الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حسام حسن يعلن اليوم قائمة المنتخب لمعسكر مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

‏يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني عن قائمة معسكر الفراعنة القادم استعدادا لمباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

‏ينطلق معسكر المنتخب الوطني في السابع والعشرين من مايو الجاري بانضمام اللاعبين المحليين الذين سيقع عليهم اختيار حسام حسن اليوم على أن ينضم اللاعبين المحترفين بصفوف المعسكر يوم 3 يونيو القادم موعد المعسكر الرسمي.

‏كان اتحاد الكرة قد وافق على طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بإقامة معسكر مبكر للمنتخب الوطني ينطلق في السابع والعشرين من مايو الجاري بدلا من بدايته في 3 يونيو على أن يبدأ باللاعبين المحلي. 

محمد صلاح

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

‏يختار حسام حسن قائمة تضم ما لا يقل عن 30 لاعب لهذا المعسكر لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والمحدد لهما يوم 6 يونيو على ستاد القاهرة بلقاء بوركينا فاسو ثم السفر إلى غينيا بيساو خوض اللقاء الثاني يوم 10 يونيو.

‏ومن المتوقع أن يكون اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب الوطني كالتالي من القائمة الموسعة التي حددها من قبل مع جهازه المعاون للاختيار من بينها لتركيز عليهم بعد متابعته لمباريات الدوري الممتاز في مختلف المباريات بالدوري الممتاز.

وتضم القائمة التي حددها حسام حسن مع معاونيه كلاا من المحترفون محمد صلاح و محمود حسن تريزيجيه و حمدي فتحي ومصطفي محمد و محمد شريف و أحمد حجازي و محمد النني وعمر مرموش بالإضافة إلي اللاعبين المحليين محمد الشناوي و مصطفي شوبير و محمد عواد وأحمد الشناوي ومحمد بسام ومحمود جنش والمهدي سليمان ومحمد عبد المنعم و محمد هاني ورامي ربيعه وكريم فؤاد وياسر إبراهيم ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا و محمد مجدي افشة و أحمد عبد القادر و عمر كمال عبد الواحد ومحمود كهربا وإمام عاشور وحسين الشحات و عبد الله السعيد و أحمد مصطفي زيزو وناصر ماهر و نبيل عماد دونجا و مصطفي شلبي و عمر جابر و علي جبر و مصظفي فتحي و رمضان صبحي و محمد حمدي ومحمود صابر و إبراهيم عادل و محمد رضا بوبو و محمد إبراهيم و احمد بيكهام و نادر فرج وعبد الرحمن مجدي و عمر الساعي وأحمد عاطف و غنام محمد و محمد ربيعه و باهر المحمدي و محمد الشامي وميدو جابر و محمد هلال و مصطفي زيكو و أحمد أمين أوفا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط