الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قصواء الخلالي تهاجم تعامل وزارة الإسكان بسبب ملف تأجير الشقق المغلقة

عاصم الجزار وزير
عاصم الجزار وزير الإسكان

انتقدت الإعلامية قصواء الخلالي أداء وزارة الإسكان في تناولها لملف شركة تأجير الشقق المغلقة، وتراجعها عن قراراتها بعد ذلك

وأكملت قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، :" كان هناك تصريحات لمساعد وزير الإسكان للصحفيين بأن وزارة الإسكان تدرس تأجير العقارات من خلال شركة الشراكة مع القطاع الخاص وخرج هذا في بيان رسمي".

وتابعت أن الخبر أثار جدل كبير في المجتمع، ورغم ذلك لم تخرج وزارة الإسكان للرد وتوضيح الامر، معقبة:" تناولنا الموضوع أوضحنا فكرة الموضوع من خلال مصادر في البرلمان".


لماذا تهاجم قصواء وزارة الإسكان


وأكملت:" وزارة الإسكان بعد ذلك نفت ما جاء في الإعلام وتناولناه في برنامجنا هنا، كما طالبت بتحري الدقة والرجوع للمصادر الرسمية ونصحت المواطنين بالرجوع لها".

واستطردت قصواء الخلالي:" بعد ذلك قامت وزارة الإسكان بحذف البيان الصادر عنها في  لملف شركة تأجير الشقق المغلقة، وتراجعت عن موقفها" موضحة أن  أداء وزارة الإسكان في ملف شركة تأجير الشقق المغلقة أحد النماذج التي يواجهها الإعلام في التعامل مع وزارات الحكومة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط