الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تركي آل الشيخ ‏لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، الأهلي بطل إفريقيا

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تقدم ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالتهنئة إلى النادي الأهلي، بعد حصده لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي بالفوزعليه في النهائي بهدف دون رد.

جاء فوز الأهلي في االقاء الذي استضافه ستاد القاهرة الدولي مساء الليلة، في إياب نهائي البطولة، سجل رامي ربيعة هدف الأهلي الوحيد في اللقاء عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

ونشر ترك آل شيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا : ‏"لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، النادي الأهلي بطل إفريقيا، للقارة كبير واحد".

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخه، عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف، حمل توقيع لاعب الفريق رامي ربيعة.

وكان اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس انتهى بنتيجة التعادل السلبي، ليؤجل الحسم للقاء اليوم الذي تمكن الأهلي من الفوز به والتتويج باللقب.

وعزز الأهلي رقمه القياسي بالتتويج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه، مبتعدا عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي أصحاب الخمس ألقاب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط