الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مقاهى بسيون مسقط رأس محمد صلاح تشتعل بعد هدف الأهلي المبكر "صور"

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

شهدت مقاهي مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس محمد صلاح، إقبالا غير مسبوق لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أشعل الهدف الأول الذي أحرزة رامي ربيعة في  الدقيقة الرابعة جميع المقاهي وتعالت الصيحات والصراخ بعد اللمسات الفنية التي قام بها نجوم الأهلي وحسمت المبارة مبكرا.

حرص جماهير النادي الأهلي في نجريج قرية محمد صلاح على ترديد هتافات مؤيدة للاعبي الفريق  قبل انطلاق مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تلاشت أصوات الجماهير في المقاهي التي امتلأت بالمشجعيين بعدد من الهتافات الملتزمة، من بينها: "بالدم.. بالروح.. أفريقيا مش هتروح"، و"أهم.. أهم.. أبطال أفريقيا أهم"، و"ألعب برجولة موت على الكورة افريقيا للكبار وأنت الأسطورة".

كما قامت الجماهير بتشجيع كل لاعب بترديد أسمائه خلال فترة الإحماء، مطالبة الفريق بتحقيق الفوزالترجي التونسي لمواصلة مسيرته نحونهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط