الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إنطلاق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي الأبطال

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

انطلقت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي ونظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي أنهى شوط اللقاء متفوقا بهدف سجله اللاعب رامى ربيعة برأسية في الدقيقة الرابعة ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في رادس بتونس.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.

الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو.

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة، وسوف تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل المباراة، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لدوري أبطال أفريقيا في مصر والشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات الفريقين

واجه الأهلي الترجي في العديد من المناسبات، حيث التقيا في 13 مواجهة سابقة، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 5 مباريات، بينما حقق الترجي 4 انتصارات وكان التعادل فيصل بين الطرفين في 4 مباريات.
تمكن الأهلي من تحقيق البطولة الإفريقية في 11 نسخة سابقة، اما الترجي حقق البطولة في 4 نسخة ويبحث كل فريق عن تحقيق البطولة، حيث تعتبر نتيجة مباراة الذهاب لم تحسم شيء لأنها انتهت بالتعادل السلبي في رادس ومباراة اليوم ستكون محفوفة بالمخاطر وذلك بسبب أن الهدف في مرمي الأهلي سيجعل المارد الأحمر بحاجة لهدفين من أجل التتويج بالبطولة الإفريقية.

قائمة النادي الأهلي

جائت قائمة المارد الأحمر كالتالي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي- مصطفي شوبير- مصطفي مخلوف.
دفاع الفريق: رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمود متولي- محمد هاني.
وسط الملعب: أحمد نبيل كوكا- كريم فؤاد- أكرم توفيق- مروان عطية- اليو ديانج- محمد مجدي قفشه- رضا سليم- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- إمام عاشور.
هجوم الفريق: محمود كهربا- وسام أبو علي- أنتوني موديست.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي 0-0 وشهدت المباراة تعرض علي معلول لإصابة خطيرة أبعدته عن هذه المباراة بسبب قطع في وتر أكيليس، وقد أجري عملية ناجحة وسيكون في ملعب المباراة لدعم أصدقائه في ملعب المباراة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط