الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بهدف رامي ربيعة نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي

رامي ربيعة
رامي ربيعة

تغطية حية لمباراة الأهلي، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية صواب أرضية إستاد القاهرة الدولى، الذي يحتضن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

تنطلق أحداث المباراة في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، حيث يحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان تتويجه بالقب الأفريقي والفوز بالنجمة الثانية عشرة في تاريخه.

علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي قامت على ملعب حمادي العقربي برادس.

يأمل الأهلي صاحب لقب أخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، الحفاظ على الكأس وتحقيق اللقب الثاني عشر، ويتصدر النادي الأهلي قائمة الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقب.

قام السويسري مارسيل كولر بتجهيز لاعبيه لهذه المباراة المرتقبة بصورة جيدة ليظهر الاعبين بالصورة الأفضل وحصد البطولة على حساب الترجي التونسي، ودخل الأهلي في معسكر مغلق منذ مساء الخميس الماضي بأحد الفنادق الكبرى القريبة من إستاد القاهرة

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي 

تحظي مواجهات فريق شمال أفريقيا ببعضهما البعض بقيمة خاصة للغاية، تزداد كثيراً عند الحديث عن مواجهة الأهلي مع الترجي التونسي وخاص في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التقي الأهلي والترجي في 21 مناسبة بدوري الابطال، حقق الأهلي الفوز على الترجي في 10 مباريات، وتمكن الترجي من تحقيق الفوز على الأهلي في 4 لقاءات، وحسمت نتيجة التعادل في 7 مناسبات.

سبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختين عامي 2012 و2018، وكانت المواجه الأولي توج الأهلي بها عندما تعادل بإستاد برج العرب 1/1 والفوز في رادس 2/1، وفي المواجه الثانية توج الترجي بالبطولة بعد فاز الأهلي بإستاد برج العرب بنتيجة 3/1، وخسر في رداس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط