الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حزب الله يعلن موعد الجنازة

من هى والدة حسن نصرالله؟ موعد دفن "الحاجة الفاضلة" في روضة الشهيدين(صور)

حسن نصرالله مع والدته
حسن نصرالله مع والدته الحاجة الفاضلة

من هى والدة حسن نصرالله سؤال يطرحه كثيرين في مصر والعالم العربي بعدما أعلنت وسائل إعلام لبنانية يوم السبت بوفاة نهدية صفي الدين، والدة أمين عام "حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله.

لم يتم الإعلان عن الخبر من قبل نصر الله بنفسه، بل تم نشره عبر وسائل إعلام ومنصات تابعة لحزب الله، بما في ذلك منصة "إكس" التابعة لقناة المنار، حيث نشر مراسل القناة صوراً لحسن نصر الله ووالدته، معبراً عن تعازيه بوفاة والدتهم الحاجة أم حسن.

 وأصدر حزب الله بيانًا ينعى فيه والدة نصرالله، حيث أشار إلى أنها ستدفن في جبانة "روضة الشهيدين" في الضاحية الجنوبية يوم غد الأحد 26 مايو 2024، الساعة الثانية بعد الظهر، وأوضح أن "تقبل التعازي سيكون قبل الدفن وبعده في حسينية الإمام الصدر- روضة الشهيدين".

من هى والدة حسن نصرالله

نرصد في نقاط من هى والدة حسن نصرالله:

  • تدعى السيدة نهدية صفي الدين
  • تزوجت من عبد الكريم نصر الله
  • توفت بعد صراع مع مرض خطير
  • يطلق عليها الحاجة أم حسن .

ووفق صحف لبنانية أعرب عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إبراهيم الموسوي  عن تعازيه لوفاة والدة السيد نصرالله، مؤكدًا أن "الأم التي أنجبت أعظم النعم"، وختم تصريحه بالدعاء لتقبل الله تعازيهم وطول عمر السيد نصرالله.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط