الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هشام الجخ وابنه يدعمان الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي

الجخ وابنه
الجخ وابنه

نشر الشاعر المصري الكبير هشام الجخ صورة له مع ابنه بتيشيرت الأهلي، وكان هذا على حسابه الرسمي بالفيس بوك، حيث ظهر في الصورة دعمه الكبير للنادي الأهلي قبل النهائي المنتظر اليوم امام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب على الصورتين هاشتاج “الدسته يا أهلي”، في تمني كبير منه لحصول المارد الأحمر على البطولة رقم 12 من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام بإستاد القاهرة تشهد صراع بين الفريقين في أكثر من اتجاه للتتويج بالأميرة السمراء.

يحل الترجي التونسي ضيفا ثقيلا علي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد القاهرة في تمام الساعة الـ 8:00 من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

تنقل قناوت بي إن سبورتس القطرية فعاليات دوري أبطال أفريقيا بناء علي العقد المبرم مع الاتحاد الإفريقي ومنها مباراة اليوم التي تجمع الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد قام بضم قائمة لهذه المباراة تضم كلا من محمد الشناوي و مصطفي شوبير و مصطفي مخلوف ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم ومحمود متولي و محمد هاني وأكرم توفيق و أحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد وإمام عاشور ومروان عطية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وانتوني موديست و محمود كهربا ووسام أبو علي.

كانت بعثة الترجي التونسي قد وصلت القاهرة مساء الأربعاء الماضي وكان في استقبالهم وفد رسمي من النادي الأهلي يتقدمهم محمود الخطيب رئيس النادي ومعه سعد شلبي المدير التنفيذي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط