الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر نهائي دوري أبطال آسيا، العين الإماراتي ويوكوهاما

العين الإماراتي
العين الإماراتي

بث مباشر نهائي دوري أبطال آسيا، العين الإماراتي ويوكوهاما، ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وآسيا مباراة نهائي دوري أبطال آسيا والتي تجمع بين العين الإماراتي ونظيره يوكوهاما الياباني في نهائي البطولة والتي تنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

يوفر موقع “ الأيام المصرية” مشاهدة ممتعة لنهائي دوري أبطال آسيا، من خلال بث مباشر لمباراة العين ويوكوهاما، بجودة عالية وبدون تقطيع.

بث مباشر مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما، نهائي دوري أبطال آسيا

 

ويحل يوكوهاما الياباني ضيفا على العين الإماراتي، مساء اليوم، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، اللقاء الذي ينطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد.

واستقر الإرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين على التشكيل الذي سيخوض به موقعة النهائي أمام فريق يوكوهاما والذي جاء على النحو التالي.

تشكيل العين الرسمي 

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: خالد هاشمي – كوامي – بندر الأحبابي– جمعة.

خط الوسط: يحيى نادر– ماتياس – بارك يونج.

خط الهجوم: كاكو– محمد عباس – سفيان رحيمي.

يسعى العين في موقعة الليلة تعويض الخسارة التي تعرض لها في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على ملعب يوكوهاما في 11 من شهر مايو الجاري، ويحتاج العين لتسجيل هدفين من أجل حسم اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن ألغى الاتحاد الأسيوي قاعدة الهدف خارج الأرض. 

واستطاع يوكوهاما الياباني من تحويل خسارته في الشوط الأول 1-0، إلى الفوز بهدفين لهدف في أخر ربع ساعة من المباراة، تقدم العين في الدقيقة 12 عن طريق محمد عباس، وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الياباني من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 72 عن طريق أساهي أوناكا، وأكمل يوكوهاما مهمة العودة في اللقاء بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 84 عن طريق كوتا.

وحسم العين الإماراتي تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على نظيره الهلال السعودي 5-4، حيث تمكن العين من الفوز ذهابا برباعية مقابل هدف قبل أن يخسر في الإياب على ملعب المملكة أرينا 2-1.

بينما تأهل يوكوهاما إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على أولسان هونداي بركلات الترجيح بعد انتهاء لقاء الذهاب والإياب بذات النتيجة 3-0 لكل فريق.

 يمتلك العين لقب وحيد لدوري أبطال آسيا كان ذلك عام 2003، والذي جاء على حساب تيرو ساسانا التايلاندي، وإجمالا خاض الفريق الإماراتي 3 نهائيات خسر اثنين منهم أمام الاتحاد السعودي عام 2005، وأمام وتشونبوك الكوري الجنوبي عام 2016.

بينما يبحث الفريق الياباني عن أول تتويج له بالبطولة، والتي وصل فيها إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

ويعد العين أكثر الفرق الإماراتية مشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، 17 مرة، الفريق الذي منح الإمارات لقبها الوحيد على مستوى الأندية.

حكم مبارة العين ويوكوهاما

واسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأسيوي مهمة إدارة نهائي دوري أبطال آسيا الذي يجمع العين ونظيره يوكوهاما إلى الحكم الأوزبكي الجيز تاتاشيف.

وقال المدير الفني للعين الأرجنتيني هيرنان كريسبو أن فريقه جاهز لخوض لقاء الإياب، وأنهم سيحاولون تقديم أداء أفضل عن مباراة الذهاب، وتعويض الخسارة لحصد اللقب وإسعاد الجماهير.

العين ضد يوكوهاما

 

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني

ينقل اللقاء عبر مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا، والتي تحظى بحقوق بث مباريات البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط