الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

غرفة ملابس الأهلي تستعد لأستقبال الأبطال في نهائي دوري أبطال أفريقيا (صور)

غرفة ملابس النادي
غرفة ملابس النادي الأهلي

غرفة ملابس الأهلي تستعد لأستقبال الأبطال في نهائي دوري أبطال أفريقيا وظهرت غرفة ملابس المارد الأحمر في أبهي صورة قبل النهائي المنتظر الذي يجمع النادي الأهلي بنظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تبدأ احداث مباراة الأهلي والترجي في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على إستاد القاهرة الدولي، ويحتاج النادي الأهلي الفوز بأي نتيجة، حيث انتهت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي بالتعادل السلبي، في المباراة التي قامت على ملعب حمادي العقربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس فعليات بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي الناقل الحصري الوحيد في الشرق الأوسط، ومنها مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، ويعلق على المباراة في القناة الصوتية الأولي المصري علي محمد علي، ويعلق في القناة الصوتية التونسي عصام الشوالي. 

يسعي الأهلي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز والظفر بالأميرة السمراء، ويبحث المارد الأحمر في مباراة اليوم على النجمة الثانية عشر في تاريخه، حيث يعد الأهلي الأكثر تتويجاً بتلك البطولة.

يدخل السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم رافعاً شعار الفوز فقط لا غير، وحرص السويسري في القاء الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم أمس على توجيه الضغط علي الفريق التونسي وأعلن على أنه سوف يقدم كرة هجومية في مباراة اليوم، وقام كولر بتجهيز لاعبيه لمباراة الترجي ليظهر الاعبين بشكل الجيد.

وحرص كولر على عقد عدة محاضرات بالفيديو للاعبين لدراسة فريق الترجي التونسي وطريقة أدائه خارج ملعبه في المباريات الإقصائية خاصة مواجهة الترجي أمام صن داونز في جنوب أفريقيا، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت المباراة بفوز الترجي بهدف دون رد.

غياب على معلول وتأثيره علي الفريق

يغيب عن مباراة اليوم التونسي على معلول الذي أصيب بقطع في وتر أكيلس خلال لقاء الذهاب بين الفريقين في رادس، حيث دخل كريم فؤاد بديلا له في تلك المباراة، ومن المتوقع مشاركة كريم فؤاد في مباراة اليوم، ومع رجوع أحمد نبيل كوكا من الإصابة وانضمامه لقائمة الفريق، دخل من ضمن اهتمامات السويسري الذي يري أن كوكا هو من يعوض غياب على معلول.

في المقابل يسعي فريق الترجي التونسي إلى التتويج بالقب الغائب منذ عام 2019 حين توج بالقب أمام فريق الوداد المغربي، ويأمل الفريق التونسي في تسجيل هدف مبكر ليصعب المباراة على المارد الأحمر، ويبحث الترجي عن النجمة الخامسة في تاريخه.

تم نسخ الرابط