الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سمير كمونة: الأهلي قادر على تخطي الترجي وسنحتفل الليلة بالبطولة ( خاص)

سمير كمونة
سمير كمونة

تحدث سمير كمونة لاعب النادي الأهلي السابق، عن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المباراة المقرر لها اليوم، على ملعب القاهرة في تمام الثامنة مساء، وتطرق كمونة للحديث عن توقعاته للمباراة ورجل موقعة الليلة من لاعبي الأهلي.

وقال سمير كمونة في تصريحات خاصة لـ «الأيام المصرية»: " المباراة ستكون صعبة، نتيجة 0-0 في تونس ليست سيئة، لكن في نفس الوقت هي فخ كبير للفريقين، خاصة وأن هدف لصالح الترجي سوف يجعل الأمور صعبة على النادي الأهلي، لكن كلنا ثقة في لاعبي الفريق وأتوقع أنهم قادرين على تخطي هذه المباراة".

سمير كمونة

وواصل حديثه:" المدرب كولر صاحب خبرة، وأتوقع أنه وضع أكثر من خطة للمباراة، في حالة تقدم فريق الترجي بالنتيجة أو تأخر الهدف، يجب أن يكون لاعبي الفريق في كامل تركيزهم وألا يكون لديهم استعجال كبير في تسجيل الهدف لأنه سيأتي في كل الأحوال".

أنهي حديثه:" أتمني أن يكون الـ11 لاعب في كامل مستواهم وأن يكونوا جميعًا نجوم المباراة، ليست مشكلة من يسجل الهدف فالجميع يلعب لمصلحة المارد الأحمر والأهم أن نحتفل بالبطولة الإفريقية اليوم".

مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام بإستاد القاهرة تشهد صراع بين الفريقين في أكثر من اتجاه للتتويج بالأميرة السمراء.

تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية فعاليات دوري أبطال أفريقيا بناء علي العقد المبرم مع الاتحاد الإفريقي ومنها مباراة اليوم التي تجمع الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط