الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الهروب من القاع، التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب والداخلية في الدوري الممتاز

المقاولون والداخلية
المقاولون والداخلية

يحل اليوم السبت، المقاولون العرب ضيفا على الداخلية، على ستاد بترو سبورت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2023-2024.

أعلن معتمد جمال المدير الفني للمقاولون العرب التشكيل الرسمي المقرر أن يخوض به مواجهة الداخلية في الدوري، والذي جاء على النحو التالي:

تشكيل المقاولون العرب

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أمير عابد -لؤي وائل -أحمد علاء -جوزيف أوشايا.

 خط الوسط:  مجلي - محمد مهند - عماد ميهوب.

 خط الهجوم: محمد عنتر -عمار حمدي - محمود"مانجا".

تشكيل الداخلية

في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: كريم يحيى – أحمد عماد – عبدالرحمن صميدة – إيهاب سمير.

في خط الوسط: شريف دابو – محمود حسونة – إسلام عبدالنعيم – أدهم حامد – كليتشي شيمزين.

في خط الهجوم: مصطفى فوزي.

ويعاني فريق الداخلية والمقاولون على مستوى مسابقة الدوري العام، حيث يقبع الفريقان في قاع جدول الترتيب، يحتل الداخلية المركز الثام عشر في جدول المسابقة برصيد 12 نقطة، جمعها خلال 23 جولة، لم يحقق الفريق الفوز سوى في مباراة واحدة، مقابل 9 تعادلات، و13 هزيمة.

على الجهة الأخرى يتواجد المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة، تحصل عليها من خلال 22 جولة لعبها المسابقة المحلية، فاز في 3 مباريات، وتعادل 7، وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.

ولم يحقق المقاولون والداخلية الفوز في أخر جولة لعباها في الدوري، حيث تعادل الأول أمام فاركو بهدف مقابل هدف، بينما خسر الداخلية أمام بلدية المحلة بهدف دون رد.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قررت في وقت سابق تغيير موعد لقاء الداخلية والمقاولون، نظرا لتعارضه مع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمع الأهلي والترجي على ستاد القاهرة الدولي، لتلعب المباراة في السادسة مساء بدلا من الساعة السابعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط