الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صور جديدة من كواليس ولاد رزق 3 قبل عرضه في عيد الأضحى

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

ينتظر صُناع فيلم ولاد رزق 3  في الأيام القليلة القادمة، بدء عرض أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2024، والذي يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام السينمائية بين الأكشن والكوميديا والإثارة.

صلاح الجهيني مؤلف فيلم ولاد رزق 3

كواليس جديدة من ولاد رزق 3

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم ولاد رزق 3، صورة من كواليس الفيلم، منذ قليل، بهدف الترويج للفيلم قبل طرحه بدور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك.

وظهر في الصورة الفنان سيد رجب، وكتب عليها: «الهدوء قبل العاصفة»، وقد تفاعل الجمهور تفاعلا كبيرا مع الصورة، والذين ينتظرون طرح الفليم بالسينمات.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويأتي فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إنتاجيا في سلسلة أفلام الموسم، حيث يحمل العديد من المفاجأت والمطاردات، والتي تقدم لأول مرة في الوطن العربي، فضلا عن أن الفيلم يضم عددا من ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز.

جدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 يضم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، إياد نصار، نسرين أمين، سيد رجب، عمرو يوسف، محمد لطفي، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. 

أحمد عز

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط