الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ضعف إيرادات فيلم بنقدر ظروفك، 250 ألف جنيه في 3 أيام

يأتي فيلم بنقدر ظروفك للفنان أحمد الفيشاوي، في الترتيب الرابع ضمن قائمة إيردات الأفلام المصرية بشباك التذاكر، وذلك حسب ما تم إعلانه في تقرير الإيرادات اليومي من غرفة صناعة السينما. 

إيردات فيلم بنقدر ظروفك

بلغت إيرادات فيلم بنقدر ظروفك 95 ألف جنيه ليلة أمس الجمعة 24 مايو، وتعتبر هذه الإيرادات هو الرقم الأعلى الذي يحققه الفيلم على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وذلك وفق التقرير الذي أعلنه الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

فيلم بنقدر ظروفك

إيرادات فيلم بنقدر ظروفك

وكانت قد وصلت إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ 250 ألف جنيه في السينمات، بعد أول 3 أيام، إذ حقق في اليوم الأول 60 ألفا و939 جنيها،

وبدأت في التزايد في يومه الثاني لتصل لـ 94 ألفا و103 جنيهات، بينما حقق في اليوم الثالث 95 ألف جنيه.

أحمد الفيشاوي

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

كان قد احتفل فريق عمل فيلم بنقدر ظروفك، بانطلاق أولى ليالي عرض الفيلم بدور العرض السينمائي، وذلك منذ يوم الأربعاء الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، محمود حافظ، إبرام سمير، يوسف وائل نور، والفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم. 

إيرادات فيلم بنقدر ظروفك

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط