الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

براءة الفنانة انتصار في جنحة سب وقذف سايس جاردن سيتي

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

حصلت الفنانة انتصار، اليوم السبت، على حكم البراءة في جنحة السب والقذف، والمقامة من سايس في منطقة جاردن سيتي، حيث قضت محكمة جنح قصر النيل بالبراءة من التهم المنسوبة إليها.

وكان أحد المحامين، قام بإقامة دعوى جنحة مباشرة، ضد الفنانة انتصار، بصفته وكيلًا عن سعد إبراهيم سعد، الذي يعمل سايس بمنطقة جاردن سيتي، وطالبها أيضًا بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه.

محامي السايس: الفنانة انتصار تستغل عملها في تقديم بلاغات كيدية

وأشارت الدعوى، أن المتهمة تعمل في مجال الفن كممثلة، وتستغل عملها في التنكيل بالضعفاء، باستغلال عملها بالفن بالتهديد والوعيد، بالويل والثبور وعظائم الأمور، لكل من تسول له نفسه الرد عليها، أو عدم إطاعة أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

وكشفت أوراق الدعوى، أن الفنانة انتصار، قامت بتحرير العديد من المحاضر الكيدية الملفقة الكاذبة، ضد كثير من الضعفاء، في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها.

انتصار قدمت دعوى تتهم سايس جاردن سيتي بالتعدي عليها

وأوضحت الدعوى أن الفنانة انتصار، قامت في شهر نوفمبر الماضي بدائرة قسم شرطة قصر النيل، بتقديم بلاغ على سند من القول، بأن السايس قام بالتعدي عليها، بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعاءها، وكشفت أيضًا تنمر الفنانة على حارس العقار أثناء سؤاله عن ركن السيارات في الشارع التي ليس له علاقة بها.

وشاركت الفنانة انتصار، خلال موسم دراما رمضان 2024، في مسلسل "المعلم"، أمام النجم مصطفي شعبان، وجسدت انتصار شخصية "فوز" وهي شخصية جديدة عليها، لم تقدمها من قبل شكلًا أو موضوعًا، ربما تكون قدمت الشر من قبل، لكنها هنا تقدم وجهًا آخر من وجوه الشر.

صراع الخير والخير في مسلسل المعلم من أسرار النجاح

وأشارت الفنانة انتصار، إلى أن أهم أسباب نجاحها، في مسلسل "المعلم" تناول موضوع صراع الخير والشر، وهذه النوعية من المسلسلات، محببة لدى المشاهد المصري، ومسلسل المعلم حكى حكاية من واقع الحياة، لمعرفة في النهاية من ينتصر الخير أم الشر؟

انتصار قدمت الشر بدرجات مختلفة من عمل لآخر

وهذه ليست المرة الأولى، التي تقدم فيها "انتصار" دور الشر، سبق أن قدمته في أكثر من عمل، ولكن درجات الشر تختلف من عمل لآخر، سواء هذا العمل كوميدي أو تراجيدي، لأن طبيعة الدور هي التي تجعلها تحب الشخصية، وهل تقدمها أو تعتذر عنها، وهنا الشخصية تدخل في صراع وهذا الصراع شيق جدًا، من وجهة نظرها.

مسلسل المعلم ضمن مسلسلات رمضان 2024

عرض مسلسل المعلم الحلقة في 12، ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط