الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سقوط عصابة إجرامية بيد الشرطة في المنيا بعد سرقتهم مصوغات ذهبية

عصابة إجرامية
عصابة إجرامية

قامت عصابة إجرامية مكونة من سيدتان وفتاه بتخطيط إجرامي لسرقة محل مصوغات ذهبية بالمنيا، حيث اعتمدت خطتهم على تغفيل "الجواهرجي" أثناء ادعائهم باختيار قطعة ذهبية لشرائها، وسرقوا في هذه الأثناء كمية من المصوغات الذهبية تعادل "كيلو ذهب".

تلقى قسم شرطة أول المنيا، بمديرية أمن المنيا، بلاغًا من مالك محل للمصوغات الذهبية، بتعرضه للسرقة على يد سيدتان برفقتهما فتاة، استغلوا إنشغال العامل بالمحل، وقاموا بسرعة كمية من الموغات الذهبية وزنت كيلو، وفروا من المحل بعدها.

بيان وزارة الداخلية

وبعد البحث الذي قام به قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا، تمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية العصابة الإجرامية المتهمة بارتكاب الواقعة والقبض عليهم.

إلقاء القبض على عصابة إجرامية مكون من 5 سيدات 

وتبين أنهم عصابة إجرامية متكونة من عاطل و 5 سيدات، لهم معلومات جنائية لدى النيابة، وتم احضار وضبط الـ 5 سيدات بدون العاطل، وبحوزتهن 370 جرام من مصوغات ذهبية، ومبلغ مالي وصل 400 ألف جنيه بعد بيعهن المصوغات الباقية، و5 هواتف محمولة مجهولة المصدر.

وبعد مواجهتهن بالتهم المنسوبة لهن، إعترفن بحقيقة إرتكابهن الواقعة ، كما أرشدن عن 730 جرام مصوغات ذهبية لدى عميليهما سيئا النية الذي يتعاملون معه، وأمكن ضبطهما وقدما المصوغات الذهبية .

العصابة الإجرامية

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وعمليهم الآخر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط