الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ماهي حبوب الفيل الأزرق، وهل أعراضها نفس الأعراض اللي ظهرت في الفيلم؟

حبوب الفيل الأزرق
حبوب الفيل الأزرق

“عقار الشيطان” أو كما يُطلق عليها “حبوب الفيل الأزرق dmt” هي عبارة عن حبوب مخدرة، وبعد وفاة الفنان الأردني “أشرف طلفاح” الذي وجدوا حبوب الفيل الأزرق في يده وقت اكتشاف موته، وانتشرت أخبار أن تلك الحبوب هي السبب في وفاته، وبعد ذلك تم عرض فيلم الفيلم الأزرق ليوضح أعراض الحبوب. 

سبب تسمية حبوب الفيل الأزرق بـ “عقار الشيطان” 

“حبوب الفيل الأزرق” هي نوع من أنواع الحبوب المهلوسة والمشتقة من ثنائي ميثيل تريبتامين، وهي مادة لها تأثير مباشر على كيمياء المخ والهرمونات الموجودة داخل  جسم الإنسان. 

أعراض “حبوب الفيل الأزرق”
دكتور أحمد أبو دومة عضو “مجلس نقابة الصيادلة” أوضح أن حبوب الفيل الأزرق اختصارها العلمى “DMT”، وأنها عبارة عن مادة كيميائية مخلقة من مشتقات “الثريبتامين” التي يبدأ تأثيرها خلال 20 ثانية من التعاطي ويستمر لمدة من 3 إلى 4 ساعات، ويسبب حالة شديدة من الهلاوس السمعية والبصرية 
وتجعل الإنسان  يتخيل أنه تحرك فى أزمنة مختلفة، وتسبب حالة من حالات الضمور فى خلايا المخ، وتجعل المتعاطي لها يدخل فى موجة من الاكتئاب العنيف، وفي النهاية تؤدي إلى الانتحار أو القتل. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط