الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين الوزارة وإدارة النظم والمعلومات بالقوات المسلحة

الايام المصرية

شهد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حفل توقيع بروتوكول تعاون علمي وفني وتطبيقي بين مركز نظم المعلومات والتحول الرقمي، وإدارة نظم والمعلومات بالقوات المسلحة، وتم التوقيع على البروتوكول في ديوان عام وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الصحة يشهد توقيع البروتوكول

وقام بتوقيع البروتوكول اللواء أشرف عبدالعليم، مساعد وزير الصحة والسكان لنظم المعلومات والتحول الرقمي، واللواء مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة الدفاع.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن البروتوكول يهدف إلى الاستفادة من الكفاءات العملية والفنية للمتخصصين في الطرفين، من خلال عقد ندوات ومؤتمرات وورش عمل في مجالات علمية وفنية وتطبيقية. كما يهدف البروتوكول إلى تبادل الاستشارات الهندسية والتخصصية، وعقد دورات تدريبية وتأهيلية للكوادر من الطرفين في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وأضاف وزير الصحة، أن البروتوكول يسعى إلى تحقيق التكامل بين الهيئات والجهات المختلفة، من خلال تبادل الزيارات العلمية الفنية التخصصية، وربط خدمات وزارة الصحة والسكان ببعضها من خلال برنامج إلكتروني موحد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط