الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عقد قران ابنة علاء مرسي، حمادة هلال وهنيدي بين المعازيم (فيديو)

الايام المصرية

أقيم عقد قران ابنة علاء مرسي بمنطقة القاهرة الجديدة ، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الذين لبوا دعوة والد العروسة التي تدخل عش الزوجية.

شهد عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي حضور عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على تهنئة الفنان على رأسهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والمطرب حمادة هلال والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان محمد محمود.

كما شهد عقد القران ظهور نادر للفنان بيومي فؤاد بعد غياب عن الساحة الفنية خلال الأسابيع الماضية .

وحرص الفنان محمد هنيدي على تقبيل رأس الفنان علاء مرسي، فيما سعى والد العروس لتقبيل يد "هنيدي" الذي يادر بسحبها على الفور.

يشار إلى أن العريس شاب من خارج الوسط الفني.

وفي وقت سابق تحدث الفنان علاء مرسي عن تجربته مع مرض السرطان  قائلا :” ربنا حب ياخدني عنده شوية يأدبني ويعملني وينورني”.

وكشف عن  رؤيته للرسول صلى الله عليه وسلم، عند خضوعه لعملية جراحية لاستئصال سرطان القولون، مشيرًا إلى أنه كانت هذه المرة الأولى التي يدخل فيها المستشفى.

أكد علاء مرسي أهمية النعم التي يتحلى بها الإنسان رغم تجلّي المرض في شكل محنة، معتبرًا أنها منحة من الله عز وجل تعود بها النفس إلى الله وتتواصل معه بقرب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.


 

تم نسخ الرابط