الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إنبي يعود من بعيد ويفوز على سيراميكا في الدوري العام

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

حسم فريق إنبي لقاءه أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم مساء الليلة على ملعب بيترو سبورت، لحساب الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري. 

انهى سيراميكا الشوط الأول متفوقا بهدفين دون رد حملا توقيع النيجيري جون إيبوكا عند الدقيقتين 5، 45+2، وعاد إنبي في الشوط الثاني واستطاع أن يقلص الفارق عند الدقيقة 69 بأقدام أحمد خليل إبراهيم، قبل أن يسجل أحمد أمين أوفا هدف التعادل في الدقيقة 74، قبل أن يكمل الفريق العودة ويسجل هدف الفوز في أخر دقائق المباراة عن طريق نفس اللاعب.

الفوز منح  إنبي ثلاث نقاط ليصعد إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وخلال 24 جولة خاضها الفريق البترولي في مسابقة الدوري تمكن من الفوز في 9 منها، وتعادل في 7، وتعرض للهزيمة في 8 مباريات.

الهزيمة جمدت رصيد سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز السابع، وخلال 23 مباراة لعبها الفريق تمكن من الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 7، وهزم في مثلهم.

وتعادل إنبي في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي لحساب الجولة 24، اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب، بينما فاز سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي بهدف نظيف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط