الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

فرح ياسمين رئيس، الفنانة تدخل عش الزوجية والعريس مستثمر إعادة تدوير نفايات

فرح ياسمين رئيس
فرح ياسمين رئيس

فرح ياسمين رئيس ، تستعد الفنانة ياسمين رئيس لدخول عش الزوجية خلال الأيام القادمة، حيث أزاحت الفنانة دنيا سامي الستار عن عدة صور من حفل الحنة عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي متهنئة صديقتها.

ومن المقرر أن يُقام حفل زفاف ياسمين رئيس يوم الخميس المقبل وسيقتصر المعازيم على عدد محدود من الأصدقاء وأفراد العائلة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تداول صور للفنانة ياسمين رئيس على مواقع التواصل الاجتماعي، قال مقربون إنها من حفل الحنة الذي أُقيم لها أمس بحضور أصدقائها من الوسط الفني.

فرح ياسمين رئيس

 وظهرت ياسمين بفستان الفرح فيما حرصت عدد من الفنانات على توجيه التهنئة لها من بينهن نجلاء بدر وصبا مبارك ودينا الشربيني وميريهان حسين، إنجي المقدم استعدادًا لحفل الزفاف .

من هو عريس ياسمين رئيس

وبعد انتشار صور وفيديوهات من حفل حنة ياسمين رئيس، تساءل كثيرون من هوعريس ياسمين رئيس وطبيعة عمله ؟.

وتبين أن العريس يدعى أحمد ، وهو رجل أعمال مصري يعمل في مجال المقاولات، وبالإضافة إلى عمله، يهوى الرياضة ويحرص على ممارستها بانتظام ويستثمر في استخراج  المعادن وإعادة تدوير النفايات .

ياسمين رئيس: أنا فلسطينية.. واللي هيقرب من ابني هافجره

في تصريحات سابقة لها تحدثت ياسمين رئيس عن علاقتها بوالدتها قائلة: “كنت سعيدة فى طفولتى، ووالدتى الله يرحمها كانت تعاملنى كأنى صاحبتها، وكان نوعا من الندية بينى وبينها”.

وتابعت رئيس قائلة: “اللى هتصاحب ابنى هفجرها” علشان مش عاوزة حد يدايقه، وهو مش هيطلع ابن أمه لأنه مش ملكى، وشغلتى أحميه وأعلمه وأوجهه”.

و أوضحت لافتة: “أنا فلسطينية من يافا، وفكرت أزور فلسطين، ولكن مش من حقى، لأن أهلى خرجوا منذ 48 فى مذابح دير ياسين، وهم من المحرومين من حق العودة، وملفهم أكبر ملف فى الأمم المتحدة، وتصريحى اترفض 3 مرات لزيارة فلسطين”.

ياسمين رئيس فلسطين

ياسمين رئيس فلسطين.. ياسمين رئيس من اي بلد .. من هي والدة ياسمين رئيس كلمات يبحث عنها الملايين بعدما أصيبوا بالدهشة من أن المفاجاة التي كشفت عنها الفنانة.

و مؤخرا نشرت ياسمين صورة جواز سفر فلسطيني كنوع من الدعم لغزة التي تتعرض لجرائم إبادة غير مسبوقة من قبل الاحتلال .

وربما لايعلم كثيرون أن الفنانة نشرت صورا قبل سنوات لأبيها وأبيها الفلسطيني الذي انتقلت معه إلى القاهرة حيث درست وعاشت.

وتصور ياسمين رئيس مشاهد فيلمها الجديد “الفستان الأبيض” مع أحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف.

فرح ياسمين رئيس

 

فرح ياسمين رئيس
فرح ياسمين رئيس
فرح ياسمين رئيس
من هو عريس ياسمين رئيس
من هو عريس ياسمين رئيس

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط