الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تقارير: هانز فليك وقع عقود تدريب برشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز

هانز فليك
هانز فليك

أنهى فريق برشلونة كافة الإجراءات للتعاقد مع مدرب منتخب ألمانيا السابق “هانز فليك”، خلفًا تشافي هيرنانديز، والذي أعلن رحيله منذ ساعات قليلة عن تدريب الفريق، بعدما قدم موسم صفري مع الفريق.

وأتم برشلونه التعاقد مع هانز فليك، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ، ومنتخب ألمانيا، حسبما أفادت صحيفة بيلد الألمانية.

تفاصيل تعاقد برشلونة مع هانز فليك 

وقالت الصحيفة إن برشلونة وقع عقدا مع المدرب الألماني صاحب الـ 59 عاما، حتى عام 2026، ليكون خليفة المدرب السابق تشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من تدريب الفريق الكتالوني.

وذكرت التقاري أن الفريق أختار فليك ليتولي تدريب الفريق، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل العقد النهائي.

وأكدت التقارير أن فليك تلقى مكالمة هاتفية من قبل المدير الرياضي لبرشلونة، وعده فيها بتولي تدريب برشلونة، وأن يحظى بدعم منقطع النظير من قبل رئيس النادي خوان لابورتا".

تأتي تلك التقارير في ضوء تأكيد من قبل فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي، الذي قال عبرحسابه الرسمي بمنصة إكس أن برشلونة أتم التعاقد مع هانز فليك حتى عام 2026. 

برشلونة يعلن إقالة تشافي من تدريب الفريق

وأعلن برشلونة في وقت سابق اليوم إقالة مدربه تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق، جاء ذلك وفق بيان رسمي للفريق الكتالوني.

"يشكر نادي برشلونة تشافي هيرنانديز على عمله كمدرب للفريق، والذي أكمل مسيرة لا مثيل لها كلاعب وقائد للفريق، ويتمنى له كل التوفيق".

وأكمل البيان أن مباراة برشلونة أمام إشبيلية ستكون الأخيرة لتشافي كمدرب للفريق الكتالوني.

يذكر أن هانز فليك تولى تدريب فريق بايرن ميونخ، وساهم في تتويج الفريق بسبع ألقاب، قبل أن يتولى قيادة منتحب ألمانيا في عام 2021، قبل أن تتم إقالته بسبب سوء النتائج.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط