الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بـ هلا السعيد بكفالة 2000 جنيه

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

قررت نيابة الشخ زايد إخلاء سبيل «سائق أوبر»، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، على محور الضبعة بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه فقط لا غير، على ذمة القضية التي رفعتها عليه الفنانة هلا السعيد لظنها بقدوم السائق على التحرش بها أثناء استقلالها السيارة معه.

لقطة من الفيديو 

سائق أوبرلم يرتكب فعل التحرش بـ هلا السعيد

وقال المحامي حسام مدني دفاع السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، إنه لم يرتكب أي فعل يدل على التحرش، بالفنانة، وكانت أجهزة الأمن تابعت، ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة بصحبته.

وأضاف، إن موكله وقف بالسيارة لقضاء حاجته كونه يعاني من السكر، على أساسها، و قامت النيابة العامة بإخلاء سيبله على ذمة القضية بكفالة 2000 جنيه، وتسليم السيارة لمالكها.

جهود وزارة الداخلية في القضية

قالت وزارة الداخلية  في بيان لها إن عناصرها قاموا بضبط السيارة وقائدها، وأكدت أنه أقر بتوقفه إلى جانب الطريق والراكبة معه لـ«قضاء حاجته»، وتابعت في بيانها أن «السيدة المشار إليها (هلا السعيد) قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها».

قالت الداخلية في بيان، يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، إنه «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته، وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (سائق) وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية».

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط