الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

فاركو يستضيف سموحة وسيراميكا ضيفا على إنبي في الدوري المصري

فريق سيراميكا
فريق سيراميكا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، نظيره سموحة، بينما يحل فريق سيراميكا ضيفا على إنبي، تقام المباراتين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري

تنقل مباراة فاركو ضد سموحة، ومباراة إنبي ضد سيراميكا في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري المصري

تقام مباراة فاركو ضد سموحة في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، في المباراة التي تقام على ملعب "حرس الحدود" بالإسكندرية.

يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر (ثالث مراكز الهبوط) فيجدول ترتيب الدوري المصري وذلك برصي 20 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الأن، تمكن من الفوز في 4، وتعادل في 8، وتلفي الهزيمة في 10 لقاءات.

يسعي فريق فاركو إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتفادي مراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث تعادل فاركو في أخر لقاء أمام فريق المقاولون العرب. 

بينما يحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري حتى الأن، برصيد 34 نقطة من 22 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و7 تعادلات، وتلقي الفريق الهزيمة في 6 لقاءات.   

بينما يسعي فريق سموحة لمواصلة العروض الجيدة التي يقدمها مدربه المخضرم أحمد سامي، تمكن من الفوز علي فريق الاتحاد السكندري في أخر مبارياته.

فاركو ضد سموحة

حكم مباراة فاركو وسموحة 

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين محمد عادل حكما لمباراة فاركو وسموحة، ويعاونه كلا من شريف عادل ومصطفي حسين

تقام مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، في المباراة التي تقام على ملعب بيترو سبورت

يحتل فريق إنبي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الأن، بواقع 9 انتصارات، و6 تعادلات، وتلقي الهزيمة في 8 لقاءات.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الأن، برصيد 34 نقطة من 22 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و7 تعادلات، وتلقي الفريق الهزيمة في 6 لقاءات.

إنبي ضد سيراميكا كليوباترا

حكم مباراة إنبي وسيراميكا 

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين مصطفي عثمان حكما لمباراة إنبي وسيراميكا، ويعاونه كلا من يوسف البساطي ومحمد مجدي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط