رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رفع الحد الأدني لأجور الصحفيين والإداريين في مجلة العمل لـ 6000 جنيه

وزير العمل حسن شحاتة
وزير العمل حسن شحاتة

قرر وزير العمل حسن شحاتة رفع الحد الأدنى لأجور الصحفيين والإداريين في مجلة العمل إلى 6000 جنيه بدلًا من 3500 جنيه، اعتبارًا من راتب مايو 2024 الجاري، تنفيذًا لقرار المجلس القومي للأجور الصادر في شهر أبريل الماضي.

 وفي بيان صدر اليوم الجمعة، حث الوزير جميع العاملين في المجلة على تكثيف الجهود لنشر ثقافة الإنتاج والتنمية، والتوعية بأهمية الالتزام والإتقان في العمل.

ما لا تعرفه عن مجلة العمل

تصدر مجلة العمل عن جمعية نشر الثقافة التابعة لوزارة العمل منذ عام 1963، بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة.

 المجلة متخصصة في مجال العمل والتنمية والإنتاج، وتصدر نسختها الورقية شهريًا وبشكل منتظم، كما لديها موقع إلكتروني. يرأس مجلس إدارتها حاليًا وزير العمل حسن شحاتة، ويرأس تحريرها عبد الوهاب خضر، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة وعضو نقابة الصحفيين.

يجدر بالذكر أن الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص بلغ لأول مرة 2400 جنيه في يناير 2022، وتم رفعه إلى 2700 جنيه في يناير 2023، ثم إلى 3000 جنيه في يوليو 2023، ووصل إلى 3500 جنيه في يناير الماضي، حتى أصبح الآن 6000 جنيه، شاملًا كافة عناصر الأجر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط