رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-5-2024 والقنوات الناقلة

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك في حسم لقب الدوري لكرة اليد

يقام اليوم الخميس 24-5-2024 العديد من المباريات في ملاعب مختلفة حول العالم في مرحلة الحسم لعدد من البطولات التي مازالت مستمرة، تعرف علي موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة. 

يأتي في مقدمة مباريات اليوم جنوي و بولونيا في الدوري الإيطالي بالإضافة علي مباريات الدوري المصري تقام مباراة إنبي ضد سيراميكا كليو باترا، ومباراة فاركو ضد سموحة، بالإضافة إلي مبارة الدوري الإسباني بين فريق جيرونا وغرناطة، ومباراة الأهلي و الزمالك في حسم لقب دوري كرة  اليد.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري ومباراة الأهلي و الزمالك في كرة اليد، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية الدوري الإيطالي الممتاز، وتنقل قنوات بي إن سبورتس فعليات الدوري الاسباني 

موعد مباراة اليوم في الدوري الإيطالي 

يواجه فريق جنوي نظيره بولونيا و الهدف هو تجنب مراكز الهبوط، تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة وتنقل علي مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط.

موعد مباراة اليوم في الدوري الإسباني 

تقام اليوم مباراة بين فريق جيرونا وغرناطة بالدوري الإسباني، ضمن منافسات الدولة الاخيرة من عمر الدوري الإسباني تقام مباراة اليوم في الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

تقام اليوم مباراة بين إنبي وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري ضمن منافسات الجولة الـخامسة و العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، وتقام المباراة علي ملعب بيترو سبورت في الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة.

تقام اليوم مباراة بين فاركو وسموحة بالدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة علي استاد حرس الحدود في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة. 

مباراة الأهلي والزمالك، حسم دوري كرة اليد

تقام اليوم مباراة الأهلي والزمالك في صالة حسن مصطفي في مدينة السادس من أكتوبر، تعد ذلك المباراة هي الأخيرة في حسم لقب الدوري الذي يقام بنظام Best of 3  يعني ان الفريق الذي يفوز بمباراتين يحسم لقب الدوري، حيث تمكن الأهلي من الفوز في المباراة الأولي وفاز الزمالك في المباراة الثانية، تقام المباراة في الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط