الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وزير الرياضة: الشباب المصري يختلف عن غيره في أي مكان بالعالم

الايام المصرية

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن شباب مصر طوال الوقت على قدر المسؤولية، خاصة مع إطلاق الجمهورية الجديدة موضحا اهتمام الرئيس السيسي  الكبير بالشباب، وأنه يعلم المشاكل الخاصة بهم ويرغب في حلها، و ظهر ذلك  بشكل عملي كبير في مجلس الوزراء.

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن الشباب المصري

وأضاف «صبحي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن كافة الوزارات والقطاعات المختلفة لديها أولوية في توجيه أهدافهم للشباب، فضلا عن أن وزارة الشباب والرياضة وضعت خطة بأيدي الشباب من أجل العمل على النهوض بالشباب المصري، والعمل على تطويرهم وتشجيعهم.

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن الشاب المصري دائما لديه حمية على بلده وهو ما يختلف عن أي شاب في أي دولة في العالم، «عمرك ما تلاقي شاب مصري يخرج يسافر ويشتغل برا إلا وعنده طموح أنه يرجع لمصر ويقعد فيها تاني، الشاب المصري دايما بيبر أهله وعنده كرامة وعزة نفس، وله معالم خاصة».

واستكمل، أن يوجد ثقة كبيرة في قدرات الشباب المصري وأنهم قادرين على تحقيق الكثير من النجاحات، موجهًا رسالة للشباب: «المجتمع محتاج منك جهد كبير في تنمية الذات، وتطوير المهارات لأن ده بيساعد في تطوير المجتمع».

وأشار إلى أن الاختلاف بين الجيل الحالي من الشباب والأجيال السابقة أمر طبيعي في ضوء التغيرات والتكنولوجيا الموضوعة في الوقت الحالي، من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

تم نسخ الرابط