الثلاثاء 23 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ميدو: وسام أبو علي فلسطيني اسما فقط لأنه عايش في أوروبا

الايام المصرية

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق عن تمنيه بنجاح صفقة انتقال وسام أبو علي إلى النادي الأهلي.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “وسام أبو علي من أفضل اللاعبين الذين ظهروا في الدوري السويدي هذا الموسم، شاهدت له مقاطع فيديوهات، وأدركت أن لديه أساسيات كرة القدم”.
وأضاف: “أمير توفيق، مدير تعاقدات الأهلي تواجد في السويد لاتمام التعاقد مع وسام أبو علي، واللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الأيام القادمة، لإجراء الفحوصات”.
وتابع: “أتمنى أن الأهلي يتعاقد مع رأس حربة جيد، المهاجمين السابقين لم يكونوا على قدر طموحات جماهير الأهلي، ولا يصح أن الأهلي يتعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة، ويكون مردودهم في الملعب، قد يحدث ذلك مرة، لكن لا يجب أن يحصل ذلك عدة مرات”.
وأكمل: “أتمنى أن يكون وسام أبو علي هو المهاجم الذي ينتظره الأهلي، كهربا ليس رأس حربة، رأس حربة الأهلي يجب أن يسجل أكثر من 15 هدفًا في الموسم”.
وواصل: “الأهلي اعتاد على ضم المهاجمين الجيدين، وكان لديهم في السابق علاء إبراهيم ومحمد رمضان وأحمد بلال.. مهاجم الأهلي يجب أن يكون لديه المواصفات المطلوبة”.
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “أنا زملكاوي ولكن أتمنى أن ينجح وسام أبو علي مع الأهلي.. وأقول لكم انسوا إنه فلسطينيًا، هو فلسطيني اسمًا، إلا أنه يعيش في الدنمارك، واستخرج جواز سفره الفلسطيني منذ شهر واحد”.

تم نسخ الرابط