الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباريات اليوم الأحد في الدوري الممتاز

الايام المصرية

يختتم مساء اليوم فعاليات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز، حيث تقام ثلاث مباريات في آخر أيام الأسبوع التاسع للدوري الممتاز، يستضيف الأهلي نظيره سموحة، بينما يحل الزمالك ضيفا على المقاولون العربي، والإسماعيلي يواجه المصري.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري

تقام  الإسماعيلي مع  المصري في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد في إطار فعاليات الجولة التاسعة من  الدورى الممتاز باستاد برج العرب.

بينما يدخل المصري بقيادة حسام حسن بحثا عن أول انتصار للفريق البورسعيدى تحت القيادة الفنية الجديدة بعد رحيل إيهاب جلال، وتولى حسام حسن القيادة الفنية، حيث كان قد تعادل في آخر مباريات الفريق أمام المقاولون العب 2-2 .

يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بينما يدخل المصري اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة المقاولون العرب والزمالك

تقام مباراة المقاولون العرب والزمالك في الخامسة من مساء اليوم الأحد  بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز .

يدخل الزمالك لقاء اليوم محتلا وصافة الدوري برصيد 20 نقطة ويسعي للانقضاض على القمة للضغط على الأهلى الذى سوف يلتقي سموحة بينما يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تقام مباراة الأهلى وسموحة في السابعة مساء اليوم الأحد بإستاد السلام في إطار فعاليات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز .

يدخل الأهلى لقاء اليوم محتلا قمة الدوري برصيد 22 نقطة بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياته فيما عدا مباراة واحدة تعادل فيها مع فيوتشر ويسعي لتحقيق الفوز لتامين القمة بينما يدخل سموحة اللقاء وهو في المركز  الثاني عشر برصيد  7 نقاط.

تم نسخ الرابط