رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة بيراميدز وإسكو كارا التوجولي في الكونفدرالية

الايام المصرية

يستضيف فريق الكرة بنادي بيراميدز ضيفا اليوم نظيره فريق إسكو كارا التوجولي في إطار فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

ويسعي بيراميدز لتصحيح الأوضاع وتحقيق أول فوز في دور المجموعات .

تقام مباراة بيراميدز و إسكو كارا التوجولي في السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بإستاد الدفاع الجوي .

بيراميدز في مهمة تحسين الصورة وحصد أول فوز له بدور المجموعات خاصة في ظل تعادل الفريقين في أول مبارتين مع الجيش الملكي المغربي 2-2 ، ثم مع فيوتشر 1-1 .

ويتصدر الجيش الملكي المغربي المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يحل بيراميدز وفيوتشر في النركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد نقطتين في الوقت الذي يحل فيه إسكو كارا في الترتيب الأخير برصيد نقطة واحدة .

ووضع البرتغالى جيمي باتشكيو المدير الفني لبيراميدز خطة اقتحام حصون الفريق التوجولي الدفاعية المتوقعة حتي لا يتكرر سيناريو مباراة الجيش الملكي التي كاد أن يخسرها بيراميدز بسبب قوة الدفاع المغربي واللعب على الهجمات المرتدة وهو ما حذر منه باتشيكو في مباراة اليوم .

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراس المرمي وفي خط الدفاع على جبر وأسامة جلال و أحمد توفيق و محمد حمدي ..وفي خط الوسط بلاتي توريه ورمضان صبحي و إسلام عيسي و عبد الله السعيد ومحمود صابر .وفي خط الهجوم فخري لاكاي

 

تم نسخ الرابط