رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد فتح طريق 26 يوليو بعد غلقه 6 أشهر والطرق البديلة

الايام المصرية

تزامنا مع الإغلاق الرسمي المعلن من جانب محافظة الجيزة اليوم السبت يبحث المواطنون عن معرفة موعد فتح طريق 26 يوليو بعد غلقه 6 أشهر والطرق البديلة.

موعد فتح طريق 26 يوليو

قررت محافظة الجيزة إجراء غلق كلي في طريق 26 يوليو بنطاق المحافظة في جزء من الطريق لمدة 6 أشهر.

وبدأ غلق الطريق اعتبارا من اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023 على أن يتم إعادة فتح الطريق عقب الانتهاء من الأعمال التي تسببت في غلقه بشكل كلي لمسافة معينة.

ويتوقع الانتهاء من أعمال المشروع في شهر مارس القادم 2024.

غلق طريق 26 يوليو

أعلنت محافظة الجيزة إجراء غلق كلي لطريق 26 يوليو الرئيسي بداية من أعلى نفق شارع وادي النيل وحتى مطلع كوبري لبنان 6 أشهر في الاتجاهين لمسافة 400 متر.

ويتم ذلك بسبب أعمال المرحلة الأولى لموقع محطة مونوريل وادي النيل بمشروع خط 6 أكتوبر بالجيزة.

 الطرق البديلة بعد غلق طريق 26 يوليو

– حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في استكمال السير اتجاه 15 مايو ونادي الزمالك تقوم بالانحراف يمينا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

– حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالانحراف يمينا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو تحديدا من أعلى نفق وادي النيل واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو بعد تجاوز منطقة الأعمال اتجاه ميدان لبنان ومناطق أكتوبر.

تم نسخ الرابط