الثلاثاء 23 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد عودة لاعبي الأهلي للتدريبات بعد راحة الـ 14 يوم

الايام المصرية

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لفترة إعداد جديدة عقب العودة للتدريبات بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر للاعبين في الفترة الماضية.
فترة التوقف الدولية الحالية بسبب إقامة فعاليات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024 خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتي 11 فبراير المقبل .
وكانت رابطة الأندية قد قررت تأجيل لقاء الأهلي أمام فاركو الذي كان مقرر له الثلاثاء الماضي بناء علي قرار من روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب لإراحة لاعبي الأهلي الدوليين قبل معسكر الفراعنة .

الأهلي يخوض 5 مباريات في 13 يوم

يعود الأهلي لبدء التدريبات يوم 11 يناير الجاري علي ملعب مختار التتش بعد الراحة الكاس منحها كولر للاعبين والتي وصلت لأسبوعين عقب العودة من الإمارات حتي يحصل اللاعبين علي القدر الكافي من الراحة بعد فترة ضغط المباريات التي تعرضوا له منذ بداية الموسم حتي أنهم خاضوا خمس مباريات قوية في 13 يوم ما بين كأس العالم للأندية بالسعودية وكأس السوبر المصري بالإمارات .

كان الأهلي قد خاض أخر مبارياته أمام مودرن فيوتشر في كأس السوبر المصري بالإمارات الذي توج به الفريق بعد الفوز الكبير علي مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين ومن قبلها الفوز بالمركز الثالث في مونديال الأندية .

تم نسخ الرابط