الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مصرع وإصابة 44 شخصا في انقلاب اتوبيس على طريق مطروح الدولي

الايام المصرية

مصرع وإصابة 44 شخصا في انقلاب اتوبيس على طريق مطروح الدولي.. لقي اثنان مصرعهما وأصيب ٤٢ شخصا في  حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالكيلو 58، على طريق مطروح إسكندرية الدولي، بالقرب من قرية رأس الحكمة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

وقام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، بمتابعة تقديم الإسعافات والخدمات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابي حادث انقلاب أتوبيس سياحي على الطريق السريع بين مطروح والإسكندرية عند الكيلومتر 58، وقد أصيب في الحادث 44 شخصًا.

أوضح الدكتور مصطفى أشرف، مدير مرفق إسعاف مطروح، أنه تم استدعاء 11 سيارة إسعاف على الفور لتقديم العناية الضرورية للمصابين، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي، حيث توفي اثنان منهم لاحقًا.

وأشار الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة، إلى أنه جارٍ حاليًا تقديم جميع الإسعافات الطبية والعلاجية للمصابين، وتم رفع درجة الاستعداد بشكل مستمر في مستشفى مطروح العام ومستشفى رأس الحكمة المركزي، خاصة مع الارتفاع الكبير في السياحة على طول ساحل مطروح.

نتمنى أن تكون جميع الجهود الطبية ناجحة وأن تتعافى الجراح الجرحى بسرعة، مع خالص التعازي لعائلات الضحايا الذين فقدوا أحباءهم في هذا الحادث الأليم

تم نسخ الرابط