الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مرتضى منصور من الحبس: عرفتوا وصدقتوا.. أنتظر قرار قاضي السماء

الايام المصرية

حبس مرتضى منصور أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي وفي أول تعليق لرئيس نادي الزمالك علي تأييد حكم الحبس الصادر بحقه بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

نشرت الصفحات الرسمية لـ مرتضى منصور بيانا عاجلا، علي مواقع التواصل الاجتماعي جاء نصها كالتالي :

أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لأول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن.. لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي “.

وأضاف: لا تقلقوا عليا الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ”.

وأضاف:” الحمد لله عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن” .

وأكمل :”مع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم قفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر .. عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد”.

ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي بشكر الجميع و أحمد الله علي هذا الابتلاء.

وكان مرتضي منصور، سلم نفسه لأمن محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات 3 طعون لـ مرتضى منصور، على حكم حبسه في دانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

وكان المستشار مرتضى منصور طعن أمام محكمة النقض على حكمان قضائيان صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخهبمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط