الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدير نسائم التجمع :أنفقنا مليون جنيه علي زوجة عبدالله رشدي ولم نطالبة بمليم .. والتشهير مرفوض

الايام المصرية

قال الدكتور مصطفى شكري ، مدير مستشفى نسائم ، إن زوجة الشيخ عبد الله رشدي الداعية الإسلامي الذي توفيت أول من أمس

وأوضح خلال مداخلة تليفزيونية  أن الراحلة كانت تعاني من مشكلة نسائية استدعت جراحة خاصة ، وخضعت للعملية على يد. طبيبة خاصة كانت تتابع معها حالتها الصحية خارج المستشفى.

أضاف مدير مستشفى نسائم بالتجمع: انفقت ادارة المستشفي مليون جنيه على زوجة عبد الله رشدي ولم نطلب منه شيئا

وأوضح مدير المستشفى  ، أن الطبيب المتابع للحالة حول المريضة إلى المستشفى لإجراء العملية في إحدى غرف العمليات لدينا ،و أن سبب الوفاة طبي ولا يمكن الكشف عنه من قبل وسائل الإعلام حفاظًا على خصوصية المريض.

وطالب مدير مستشفى نسائم بعدم توجيه الاتهامات دون دليل مادي قائلا: لا يمكن اتهام طبيب أو مستشفى أو أي شخص. لأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ، وما يحدث ضدنا تشهير مرفوض.

وأضاف مدير مستشفى نسائم: الشيخ عبد الله رشدي كان يحضر العديد من الأطباء من الخارج لمراجعة الإجراءات للتأكد من صحة الإجراءات ، ولم يقل أحد منهم أنه وقع خطأ في المستشفى أو العناية المركزة ، وتعاملنا مع القضية بأقصى قدر من الإنسانية.

وأضاف مدير مستشفى نسائم: تعاملنا مع القضية بأقصى درجات الإنسانية ، ولم نطلب منه المال ولا مرة. دون تردد أو تأخير أي إجراء طوال الفترة ، لم نطلب منه جنيهًا ، والطبيب المكلف بالحالة لم يشارك في نفقات المستشفى.

وتابع: هذه هي” شيلة “المستشفى بأكملها ، وهي التي تولت الأمر منذ البداية ، وهذا بسبب الوضع الإنساني ، وكان قلقنا أن تبدو الحالة جيدة من الرعاية من أجل العودة لعائلتها وأولادها .

ولكن للأسف قدر ربنا ولا يستطيع أحد أن يمنعه ، لكننا بذلنا كل جهد ولم نضع عليه عبء طلب المال إطلاقاً خلال فترة الإقامة ، لطالما قلنا له ألا يفكر في المال وما يشغلنا ان يعفو الله عنها لكنها ارادة الله .

تم نسخ الرابط