الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لعنة القميص ” 9 ” تطارد أحمد عبدالقادر مع الأهلى

الايام المصرية

لعنة القميص رقم “9” تطارد صانع ألعاب الأهلي أحمد عبد القادر بعد أن قرر على غير المعتاد تغيير رقمه وارتداء القميص رقم  9 الخاص بالمهاجمين.

وظهر عبدالقادر خلال المباريات الودية برقمه الجديد بعد أن قرر حسام حسن تغيير رقمه من 9  إلى 18 في محاولة للتخلص من النحس الذي طارده في الموسم الماضي.

مهاجمو الأهلي واجهوا مشاكل كبيرة بسبب لعنة القميص رقم 9 منذ أن ترك عماد متعب القميص وارتداء رقم 10 في ختام مشواره بالأهلي.

 عمرو جمال

عانى عمرو جمال بارتدائه القميص رقم 9  بعد أن تألق وظهر بالقميص رقم 17  مع الأحمر وأصيب بالرباط الصليبي، ولم ينجح في استعادة مستواه مع الأهلي ليرحل في نهاية موسم 2017 – 2018، وانتقل لنادي طلائع الجيش قبل أن  يستقر به المقام في نادي فاركو.

 وليد أزارو

انضم المهاجم المغربي للأهلي في موسم 2017 – 2018،  وبدأ مسيرته بالقميص رقم 12 قبل أن يغير رقمه ولكن لم يستمر طويلا بعد دخوله في أزمات ومشاكل مع المدرب السويسري فايلر ليرحل عن الفريق في يناير 2020.

مروان محسن

عانى مروان محسن مع الأهلي بعد ارتدائه القميص رقم 9 وفشل اللاعب في فك النحس الذي طارده ليرحل اللاعب بنهاية موسم 2020 – 2021  وينتقل لفيوتشر.

حسام حسن

انضم حسام حسن للأهلي في الموسم الماضي وارتدى القميص رقم 9 ، ولكن لم يتألق كما هو متوقع وأحرز مع الفريق الأحمر  4 أهداف في 32 مشاركة له مع الأهلي بجميع البطولات.

تم نسخ الرابط