الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

“قعدات المزاج “وراء النصب على راغبين بالسفر للخارج

الايام المصرية

أدلي المتهم بالنصب على راغبي السفر للخارج في محافظة الغربية، باعترافات تفصيلية أمام رجال النيابة عن طريقة ارتكابه الواقعة.

وقال المتهم خلال التحقيقات :” استغليت ظروف الضحايا الصعبة، ورغبتهم في السفر، وأخبرتهم بقدرتي في توفير فرصة عمل لها خارج البلاد، ولما بدأ الموضوع يسمع بدأت أجمع الأموال من كذا شخص، وكنت انتظر الفرصة المناسبة للهروب خارج المحافظة، حتي نصب رجال الشرطة كمينا وتم ضبطي، مستطردا :” صرفت فلوسهم علي المزاج والسهرات”.

وفي وقت سابق ، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (4 مواطنين) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم لإحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم “على خلاف الحقيقة”.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية”- مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا) بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج ومن بينهم المُبلغين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وبالعرض علي النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط