الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قصة الصفقة الثالثة التي حددها فيريرا في الزمالك قبل انتقالات يناير

الايام المصرية

يواصل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا الحديث بشكل مستمر مع مجلس الإدارة وجهاز الكرة في القلعة البيضاء، لتحديد احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب فيريرا في إضافة صفقة ثالثة، وذلك بعد أن طلب في وقت سابق ضم مهاجم أجنبي ومدافع، ليقرر زيادة الصفقات من خلال طلب جناح جديد لتدعيم الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

أسباب كثيرة دفعت فيريرا لطلب التعاقد مع جناح أيسر جديد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة:

إصابة نداي

تعرض المحترف السنغالي إبراهيما نداي إلى إصابة عضلية قوية، ويحتاج إلى فترة لن تقل عن شهر وذلك للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد مع الفارس الأبيض، وهو ما يهدد بشدة أداء ونتائج الفريق.

 

ثغرة أشرف بن شرقي

حتى الآن لم يجد المدير الفني البرتغالي ضالته في مركز الجناح الأيسر، منذ انتقال المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر، وكان يمثل لاعب الزمالك السابق قوة كبيرة في الجبهة اليسرى.

لغز شلبي

هناك تذبذب في مستوى مصطفى شلبي، كما يتعرض اللاعب إلى إصابات عضلية أيضاً تبعده من الحسابات الفنية، كما حدث في المواجهات الآخيرة.

دوري أبطال أفريقيا

يرغب المدير الفني في ضم جناح لديه خبرات دولية، وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الأبيض في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية. 

 

تم نسخ الرابط