رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

في أول ظهور..مدحت شلبي يعلق على لقاء الهلال والرياض على قناة ssc

الايام المصرية

يبدأ المعلق الشهير مدحت شلبي مهمته الرسمية في التعليق على الدوري السعودي بداية من الجمعة المقبل مع انطلاق فعاليات الجولة السادسة من الدوري السعودي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي .
يعلق مدحت شلبي على مباراة الهلال والرياض التي ستقام مساء الجمعة المقبل في إطار فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن .
قناة SSC السعودية الناقل الحصري لفعاليات الدوي السعودي تعاقدت مع مدحت شلبي للتعليق على مباريات دوري روشن وخاصة الديربيات الهامة ذات الصيت على مستوي الوطن العربي والعالم أيضا بعد تعاقد الأندية السعودية مع نجوم عالميين .

قناة SSC السعودية تتعاقد مع المعلق الأشهر في الوطن العربي

إدارة القناة السعودية تعاقدت مع المعلق الأشهر في الوطن العربي لمسايرة ما يحدث في الدوري السعودي من تطوير بضم نجوم عالميين مثل البرتغالى كريستيانو رونالدو و نيمار دي سيلفا وكريم بنزيما و سافيتش و ساديو ماني و كانتي و كاليدو وغيرهم من نجوم منتخبات العالم .
تقام مباريات الأسبوع السادس في الدوري السعودي على ثلاثة أيام يبدأ غدا الخميس بلقائي اتحاد جدة مع الاخدود ، و ضمك مع الوحدة بينما تقام ثلاث مباريات يوم الجمعة الهلال ضد الرياضة والتي سيعلق عليها مدحت شلبي ، وأيضا الفيحاء مع الشباب ، والخليج مع الفتح .. ويختتم الأسبوع السادس فعلياته يوم لاسبت بأربع لقاءات وهي الرائد ضد النصر و الأهلي مع التعاون ،و الحزم أمام الطائي ، و أبها ضد الاتفاق.

تم نسخ الرابط