الثلاثاء 23 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

علي ماهر يثير أزمة بين المصري ومودرن فيوتشر بسبب تحريض اللاعبين على الرحيل

الايام المصرية

يتواصل على ماهر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري مع لاعبي فيوتشر من اجل ضم بعضهم سواء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة او الصيفية أيضا لتدعيم صفوف فريقه الجديد .
على ماهر كان يقود فريق فيوتشر في الموسم الماضي وحقق معه نتائج طيبة موسمين متتالين بالحصول على المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري ومشاركته في الكونفيدرالية في نسختين متتاليتين رغم أنه حديث العهد بالدوري ولم يمض على تواجده سوي سنتين.
اتصالات على ماهر مع لاعبي فيوتشر أثارة استياء مسئولي مودرن فيوتشر خاصة أنها أخرجت اللاعبين عن تركيزهم لان الاتصالات كانت منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولم تتوقف لضم أي منهم .

كامل ابو علي علي ماهر يثير أزمة بين المصري ومودرن فيوتشر بسبب تحريض اللاعبين على الرحيل

رئيس مودرن فيوتشر يشكو على ماهر لرئيس المصري

اشتكي وليد دعبس رئيس مجلس إدارة مودرن فيوتشر من اتصالات على ماهر مع لاعبي فريقه لأنه يؤثر عليهم سلبيا وهو ما جعل هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي يعقد معهم أكثر من جلسة ويطالبهم بنسيان على ماهر لأنهم يلعبون في صفوف مودرن فيوتشر وليس تحت قيادة على ماهر .
وقال وليد دعبس في تصريحات تيليفزيونية أن على ماهر يتواصل مع لاعبي مودرن فيوشر بشكل مستمر للحصول على توقيعهم رغم أنهم مرتبطين بعقد مع النادي وهو أمر غريب أن يقوم المدير الفني للمصري بهذه التصرفات .
وأضاف دعبس أنه تواصل مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري وأبلغه ما يقوم به على ماهر وأنه هذا الأمر فيه عدم احترام لمودرن فيوتشر وهو قادر على المنافسة على فريقه على أي صفقة ولكنه يحترم الأندية .

تم نسخ الرابط