رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عاجل.. انخفاض جديد في أسعار اللبن والجبن والعسل

الايام المصرية

أسعار اللبن.. انخفضت أسعار الحليب السائب والحليب المجفف والجبن في الأسواق المصرية بعد وقت قصير من عطلة عيد الفطر لعام 2024، بسبب زيادة المعروض المحلي من السلع الاستراتيجية.

وأظهرت تقارير بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء في مصر انخفاضًا في أسعار اللبن السائب والبودرة والجبنة في الأسواق التجارية، وذلك مع زيادة المعروض المحلي من السلع الاستراتيجية.

خلال تعاملات يوم الاثنين 15 أبريل 2024، انخفضت أسعار الجبنة الرومي بنحو 7 جنيهات ما يعادل نسبة 2.6% للكيلو، لتصل إلى مستوى 256 جنيها.

انخفاض جديد في أسعار اللبن والجبن والعسل

كما انخفض سعر الحليب السائب خلال تعاملات اليوم الاثنين بنحو 71 قرشا ليصل إلى 28.6 جنيه للكيلو جرام، كما انخفض سعر الحليب المجفف بنحو 7 جنيهات، حيث وصلت عبوة نستله إلى 129 جنيها مصريا.

وسجلت أسعار زبدة المزرعة، خلال تعاملات اليوم الاثنين، 188 جنيها، فيما سجلت أسعار العسل المحلي بمحلات التجزئة نحو 342 جنيها.

تم تخفيض سعر رغيف الخبز البالغ وزنه 90 جرامًا إلى 1.5 جنيه في جميع الأفران العاملة بالسوق المصرية، وذلك في إطار تخفيض عام لأسعار الخبز، كما تم الاتفاق على تخفيض سعر رغيف العيش بوزن 70 جرامًا إلى جنيه واحد.

تم نسخ الرابط