رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني.. أنباء عن صلح مفاجئ : “كان سوء فهم”

الايام المصرية

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني.. تداول نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي أنباء تؤكد تدخل شخصيات فنية كبيرة للصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني عارضة الأزياء، مشيرين إلى أن الطلاق جاء سريعا وأن هناك سوء فهم بين الطرفين.

وأكد النشطاء أن أزمة الفنان وعارضة الأزياء في طريقها للحل، وستشهد الساعات القليلة المقبلة مفاجآت كبيرة.

وربط النشطاء بين تلك الأنباء واستمرار علياء بسيوني في وضع الصورة التي تجمعهما بالفنان أحمد سعد عبر صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت عارضة الأزياء علياء بسيوني زوجة الفنانة أحمد سعد، قد أعلنت طلاقها من سعد، بعد أكثر من عامين زواج، مؤكدة أن سبب الطلاق رغبة زوجها.

ووجهت علياء بسيوني رسالة قاسية إلى المطرب أحمد سعد بعد الطلاقظ مضمونها “شكرا على خراب البيت.. وربنا ينتقم منك”.

وقالت عليا بسيوني عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها على انستجرام ” الحمد الله على كل شئ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة اشكر احمد جداً على اصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة اقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا و تدمير اسرتنا الجميلة الانا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما”.

وأضافت “حاولت و عديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الاسرة دي وعشان المشوار الانا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي”.

وأكدت في منشورها “شكراً على توقيتك الجميل وانا قاعدة ببنتي 3 ايام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك “.

وقالت : “اكبر شكر على المقلب الانا اخدته في العلاقة دي و الكنت فاهمة ان ليها قيمة بيني وبضحي وبتنازل عشانها و انت طلعتها والا تسوى . ربنا معايا انا و بناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت”.

تم نسخ الرابط