رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

«شيطان في مسجد الخصوص».. قتل زوجته وذهب لصلاة الفجر

الايام المصرية

عاشت تحلم بفارس الاحلام، وتتمنى الحياة الزوجية السعيدة الهادئة، وتعلم انها قد تتحمل الضغوط معه، ولكن لا مانع ان كان الزوج يحبها، ولم تتخيل أن تكون نهاية حياتها على يد زوجها حبيب القلب ، هذا ما حدث فى جريمة الخصوص .

منذ أشهر معدودة جاء عامل “مبيض محارة” إلي مدينة الخصوص بحثاً عن شقة للإيجار يعيش فيها رفقة أسرته الصغيرة، لم تمر سوي أيام ونجح فى الحصول على الشقة، وخلال ساعات كانت زوجته حاضره، جهزت الشقة وبعد نقل العفش عاشا سوياً فى هدوء .

خلال  أشهر معدودة لم يسمع الجيران صوت تلك الزوجة، فتحركتها هادئة لا يعلمها أحد، تعاملاتها مع الجيران محدودة، وهذا كان سبب الصدمة عند سماع خبر مقتلها على يد زوجها .

مشادة زوجية انتهت بجريمة قتل

عقارب الساعة كانت تشير للثانية بعد منتصف الليل تقريباً، الجميع داخل منازلهم، الهدوء يسيطر على المنطقة، دارت المشاجرة بين العامل وزوجته الهادئة، بسبب تصرفات الزوج التىتسببت في تفاقم المشاكل  .

زادت المشادات بينهما ليقوم الزوج على اثرها بالتعدي عليها بالضرب، حاولت الإفلات منه، ولكنه نجح فى الامساك بسكين كانت أمامه وسدد لها ضربة فى الرقبة، لتلقى الزوجة مصرعها فى الحال .

المتهم قتل زوجته وذهب للمسجد

لم تمر سوي دقائق معدودة على تلك الجريمة، وسمع الزوج صوت أذان الفجر، ليقوم الزوج بتغير ملابسه، وينطلق كعادته للصلاة فى المسجد .

عاد الزوج الي شقته وظل يتحدث مع نفسه بصوت عالي ويقول “ارتحتي كدا انى قتلتك” .. لم تمر سوي دقائق وكانت قوات الشرطة داخل شارع الرشاح بمدينة الخصوص فى القليوبية بعد تلقى بلاغ يؤكد جريمة القتل .

 

وبالفحص تبين وفاة ربة منزل 38 سنة، على أيدى زوجها مبيض محارة 39 سنة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها بذبحها من رقبتها حتى فارقت الحياة .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

تم نسخ الرابط