رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سائق تلا.. قتل زوجته بالسكين وانتحر

الايام المصرية

أثار إقدام سائق على قتل زوجته قبل أن ينتحر حالة من الصدمة بين أهالي قرية كفر حمام التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية الذين استيقظوا على صوت صراخ منبعث من داخل أحد المنازل فتوجه الجيران منهم نحو مصدر الصوت.

أمام وصلات الصراخ راح الأهالى يطرقون الباب دون أن يجيب أحد قبل أن يتوقف الصوت المستغيث وينفتح الباب  بعد محاولات مستميتة من الأهالى .

تفاجأ الجميع بمشهد دموى مرعب.. ربة المنزل جثة هامدة فى بركة من الدماء بينما الزوج مطعون عدة طعنات بالسكين ، على الفور حمل الأهالي جثة السيدة وزوجها لمستشفى تلا المركزي فتم ايداعهما بثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية .

تلقي مركز شرطة تلا بلاغاً من المستشفى، يفيد وصول سيدة جثة هامدة، ورجل مصاب بعدة طعنات وقطع بالذراعين، ووضع بالعناية المركزة تحت الحراسة .

بعمل التحريات السرية تبين أن الزوج كان دائم الشجار مع زوجته ودائم التعدي عليها بالضرب المبرح، كما تبين أن الزوج يعمل سائق ويبلغ من العمر 42 عام .

وبتكثيف التحريات السرية وجمع المعلومات تبين أن الزوجة المتوفية تبلغ من العمر 30 عام تزوجت منذ سنوات من السائق، ولكنهما كانا دائمي الشجار بسبب تصرفات الزوج .

كما تبين أن الزوج قام بالتعدي على زوجته بالضرب بالسكين، وعندما فارقت الحياة، قرر التخلص من حياته .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق

 

تم نسخ الرابط