الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

دولارات الأجانب تتسبب في خلاف داخل مجلس الزمالك حول المدرب الجديد

الايام المصرية

مازال ملف المدير الفني الأجنبي لفريق الكرة بنادي الزمالك محل خلاف كبير بين أعضاء مجلس الزمالك حول إمكانية التعاقد أو تأجيل الفكرة .
كان مجلس إدارة الزمالك قد وقع عقود مع معتمد جمال خلال الفترة الماضية كمدير فني للفريق الأبيض بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .
تلقي مجلس الزمالك خلال الأيام الماضية سير ذاتية لعدد من المدربين المتاحين حاليا للتعاقد معهم وقيادة الفريق الأبيض خلال فترة توقف الدوري .

بعض أعضاء مجلس الزمالك يرون أن الظروف المالية الحالية للنادي لا تشجع علي التعاقد مع مدير فني يزيد من الأعباء المالية علي إدارة النادي الذي سيسدد ملايين الدولات وتأجيل باقي الديون لتكون أقساط علي النادي .
ويري هذا الجانب من الأعضاء أن التعاقد من مدير فني أجنبي سيكبد النادي ما لا يقل عن مليون دولار في الموسم وهو أمر سيكون صعب خاصة أن الفريق قد لا يستطيع المنافسة علي الدوري وأيضا مدير فني سيطلب التعاقد مع صفقات قوية وهو أمر أخر في الأعباء المالية فيري استمرار معتمد جمال ومساندته لقيادة الفريق في الموسم الحالي.
أما باقي أعضاء المجلس فيرون ضرورة التعاقد. مع مدير فني أجنبي يستطيع قيادة الفريق في المرحلة المقبلة مع إمكانية جدولة الديون خاصة أن تواجده حاليا خلال فترة توقف الدوري سيكون فرصة جيدة لاسيما أن الموسم مازال طويل وقد ينتهي لنهاية شهر أغسطس وهو ما يعني أن الوقت طويل و أن الاعداد للموسم القادم سيكون ضيق وان يتيح فرصة لأي مدير فني للتعرف علي اللاعبين ويأخذ من وقت الموسم القادم .
مازال الخلاف بين مجلس الزمالك قائم حول المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الفريق في الموسم الحالي أو القادم

تم نسخ الرابط