الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جريمة المعصرة .. شقيقة القتيلة تفجر مفاجأة أثناء تمثيل الجريمة

الايام المصرية

جريمة المعصرة .. اصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة المعصرة بحدائق حلوان، المتهمة بقتل شقيقتها وصاحب شركة أسمدة  يدعى عصام الشافعي، إلى مسرح جريمة المعصرة، لتمثيل جريمته قتل.شقيقتها ومدير الشركة في شقة الأخير بمنطقة المعصرة بالقاهرة، بعد هروب شقيقتها التي تسكن بالفيوم إلى المجني عليه وتعيش معه بدون زواج .

وكشفت التحقيقات الأولية في جريمة المعصرة مقتل شخص يدعى عصام الشافعي صاحب مصنع للأسمدة وفتاة داخل شقة سكنية،.

وكشفت التحريات في جريمة المعصرة أن الضحيتان لم يكونا متزوجين وأن الفتاة هربت من المنزل قبل شهر تقريبا من وقوع الحادث، وحاولت إنهاء حياتها بالقفز في مياه النيل، إلا أن صاحب الشركة اضطر إلى منعها من القفز واصطحبها إلى شقته في منطقة المعصرة، وهنا حدثت المفاجأة عندما روت المجني عليها لشقيقتها دعاء المتهمة عن مأساتها قائلة: أن صاحب المصنع وصلني إلى الشقة وأقام معي علاقة غير شرعية، وفض عذريتي .

اعترفت المتهمة دعاء ، إنها تلقت اتصالاً من شخص مجهول أبلغها بمكان تواجد شقيقتها  المجني عليها، في الشقة التي وقعت فيها الجريمة بمنطقة المعصرة، فقام شقيقها بمرافقتها وتوجه وباقي المتهمين إلى الشقة.

وصعد المتهمان إلى الطابق الحادي عشر من المبنى، ودار حوار ساخن بينهما وبين الضحيتين، وطلبت الفتاة من شقيقتها البقاء معها على أن يغادر باقي المتهمين الشقة إلا أنها رفضت وواجهت صاحب المصنع بشأن علاقته بشقيقتها، لكنه نفى ذلك.

ورفض المجني عليه الزواج من الفتاة، وبرر ذلك بقوله إنه كان يساعدها بعد محاولتها إنهاء حياتها، نافياً إقامة علاقة جنسية معها ، فطعنه شقيق الفتاة بالسكين .

وفي هذه الأثناء، قام المتهم بإمساك شقيقته وقطع رقبتها، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد وفر جميع المتهمين إلى محافظة الفيوم.

تم نسخ الرابط