رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ثورة غضب محمد صلاح بعد «فضيحة» منتخب الشباب في أمم أفريقيا

الايام المصرية

ثورة عارمة انتابت محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي خلال الأيام الماضية بعد الزج باسمه في الشارع الكروي وتحديداً فيما يتعلق بمشاركة منتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا المُقامة حالياً بمصر.

وأبدى محمد صلاح غضبه لمقربين منه بسبب الزج باسمه في أزمة منتخب الشباب الذي يتعرض حالياً لهجوم شرس من جانب الخبراء والجماهير بعد الآداء المتواضع الذي يُقدمه في أمم أفريقيا .

وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق قبل أن يخسر من نيجيريا وهو ما اعتبره كثيرون بمثابة “فضيحة” كروية للفراعنة الصغار.

وهاجم البعض في الشارع الكروي ، تعيين محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب وقالوا إنه غير جدير بتدريب منتخب الشباب ولا يمتلك مقومات المدير الفني لهذه الفئة العمرية .

وتحدث ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق عن هذا الأمر وكتب عبر حسابه على فيس بوك :”لما تكون كل مُميزاتك إن ابنك صاحب صلاح .. جتكم القرف”.

وأراد ماجد سامي من خلال هذا البوست التأكيد على أن محمود جابر لا يمتلك مقومات تدريب منتخب الشباب وأن كل مقوماته أنه والد عمر جابر كابتن فريق الزمالك والصديق المُقرّب لمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني.

وهو ما أثار استياء محمد صلاح ومما تحدث عنه الكثيرون في الشارع الكروي المصري الذين ربطوا بين تدريب محمود جابر منتخب الشباب وبين علاقة نجم ليفربول القوية بعمر جابر .

وشدد صلاح للمقربين له أنه برئ تماماً من هذا الربط وأنه ليس له علاقة بتدريب محمود جابر لمنتخب الشباب.

وطالب صلاح بعدم الزج باسمه في مثل هذه الأمور لأنه لا يتدخل في التفاصيل الفنية ولا في تعيين المدربين ويلتزم بدوره كلاعب وقائد للمنتخب الوطني الأول.

 

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد ريال مدريد في الأبطال

تم نسخ الرابط