الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

توتر العلاقة بين كريم بنزيما و ديشامب بسبب مغادرة معسكر فرنسا في قطر

الايام المصرية

يبدو أن العلاقة بين كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا وديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك الفرنسية ليست على ما يرام وهو ما جعل الأخير يتجاهل الإجابة على سؤال حول إمكانية عودة كريم بنزيما لمعسكر الديوك في النهائي من عدمه .

ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن العلاقة بين بنزيما وديشامب يشوبها التوتر بسبب استياء بنزيما من الطريقة التي ابعده بها المدير الفني من معسكر فرنسا قبل كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة .

وذكرت الصحيفة أن الجملة التي أزعجت كريم هو عندما بدأ يعاني من بعض الألأم في الفخذ وقال له ديشامب : “يا للأسف كريم عليك أن تغادر”. هذه الجملة جعلت هناك حالة من الاستياء تسيطر علي بنزيما الذى توقع ان تكون هناك مساعدة من المدير الفني وخضوعه لفحوصات وتحديد مدي إمكانية لحاقه ببعض المباريات .

وذكرت الصحيفة أن ينزيما أكد أنه ليس لديه أي نيه للعودة لمنتخب فرنسا في قطر للمشاركة في كأس العالم بالرغم من الشائعات التي ترددت حول هذا الموضوع

وذكرت الصحيفة أن مهاجم ريال مدريد شعر بالاستياء من الطريقة التي عالج بها ديدييه ديشامب موضوعه خاصة انه جاهز الأن وشارك في تدريبات ريال مديد وظهر في مباراة ودية أمام ليجانس التي أنتهت 1-1 حيث تعافي بنزيما سريعا و الأمر لم يستدع مغادرته للمعسكر .

وهناك أنباء حول دعوة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون للاعبي منتخب فرنسا الذين تعرضو للإصابة لحضور المونديال في مدرجات ملعب لوسيل .

 

 

تم نسخ الرابط