رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تفاصيل تعدي حارس عقار على طالبة جامعية وتجريدها من ملابسها بالأسانسير

الايام المصرية

سيطر تفكير شيطاني على حارس عقار ودفعه للاعتداء الجنسي على طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 عامًا ، في حادث مأساوي وقع في منطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية خلال عام 2022.

تعود تفاصيل الحادث إلى وقت عودة الطالبة الضحية إلى منزلها ، ودخلت المصعد ، ورافقها حارس العقار على الفور ، وبعد وصول المصعد إلى الطابق السكني الذي تقيم فيه ، انسحب المتهم بقوة. وأجبرها على الصعود معه إلى الطابق السابع غير المأهول.

اعتدى حارس العقار على الطالبة الضحية وطرحها أرضاً ، وبدأ جسدها ثم اعتدى عليها قسراً. بعد ذلك صوب سلاحا أبيض في وجهها لمنعها من الصراخ وحتى لا تطلب المساعدة من أحد ، دخلها مرة أخرى في المصعد وأخذها قسراً إلى شقتها حتى انتهى من اعتداءه عليها جنسياً وجردها من ملابسها .

وبعدما وصل بها إلى الشقة، تمكنت الطالبة الجامعية الضحية من إدخاله إحدى الغرف وأغلقت عليه الباب، وعلى الفور تواصلت مع والدتها وأخبرتها بما حدث، وقامت بعد ذلك بالاتصال بالشرطة التي سرعان ما حضرت وألقت القبض على حارس العقار المتهم.

وقررت جهات التحقيق في محافظة الإسكندرية إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت قرارها بإحالة أوراق حارس العقار إلى مفتي الجمهورية؛ للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام ضده.

تم نسخ الرابط