الثلاثاء 23 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ترتيب الدوري الممتاز بعد الجولة الثالثة..الأهلي والزمالك خارج المربع الذهبي

الايام المصرية

يشهد جدول ترتيب الدوري الممتاز عقب انتهاء الجولة الثالثة العديد من المفاجأت في مقدمتها ابتعاد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عن المربع الذهبي .
الأهلي يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط نتجية الفوز على المصري برباعية نظيفة ثم الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تأجل لقاء الفريق أمام سيراميكا كليوباترا .
أما الزمالك بيحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط نتيجة التعادل مع بيراميدز 2-2 ، ثم التعادل مع المقاولون 1-1 وأخيرا الفوز على البنك الأهلي بهدفين لهدف .

زد يشارك في وصافة الترتيب في سنة أولي دوري ممتاز

ومن المفاجأت التي يشهدها ترتيب الدوري الممتاز بعد ثلاث جولات مشاركة نادي زد الوافد الجديد للدوري الممتاز وصافة الدوري خلف نادي فيوتشر برصيد 7 نقاط من الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف وبنفس النتيجة الفوز على الجونة ثم التعادل مع بلدية المحلة بثلاثة أهداف لكل فريق .
ويأتي فريق فيوتشر على القمة رغم رحيل عدد من نجومه برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بينما الوصافة مقاسمة بين سموحة وزد وبيراميدز بنفس الرصيد 7 نقاط ومن خلفهم الأهلي في المركز الخامس برصيد نقاط ثم النادي المصري بنفس الرصيد في المركز السادس ومن بعده الزمالك برصيد خمس نقاط في المركز السابع .
وفي المركز الثامن بلدية المحلة برصيد 4 نقاط ومن خلفهم طلائع الجيش والاتحاد السكندري في المركزين التاسع والعاشر بنفس الرصيد 4 نقاط .
وفي المركزين الـ 11 و 12 يأتي الإسماعيلي والداخحلية بنفس الرصيد 3 نقاط بينما الجونة في المركز الـ 13 برصيد نقطتين .
وفي المراكز الـ 14 و 15 و 16 و 17 يأتي سيراميكا كليوباتر و المقاولون وإنبي و فاركو بنفس الرصيد نقطة واحدة وفي المركز الـ 18 و الأخير يقبع البنك الأهلي بدون رصيد .

تم نسخ الرابط